الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رواية سرداب الغرام الفصل الأول لندا حسن

انت في الصفحة 1 من 10 صفحات

موقع أيام نيوز

سرداب_الغرام
ظلمات_آل_رضوان
الفصل_الأول
ندا_حسن
وقفت أمام المرآة تتأمل جمالها الخلاب بعينان راضية تماما عن مظهرها تنظر إلى انعكاس صورتها باستحسان كبير..
عينان مسحوبة لونهما غريب للغاية تحتار في وصفهما كل مرة تماثل عيون القطة تماما نقطة سوداء في المنتصف يحيطها لون رمادي غريب ثم خط رفيع من اللون الأسود وأخيرا بياض عينيها يحيطها سيال من الرموش تزيدها جمالا..
تسحر العقول وتسلب الإرادة نظراتها تخترق القلب تلقي به سهام غرامها لتقع متيم بعشقها انخفضت إلى أنفها الصغير الذي يتناسب مع شكل وجهها الطولي شديد البياض الممزوج بلون ثمار التفاح الأحمر يشعل وجنتيها أبصرت شفتيها المكتنزة الملونة بحمرة صاخبة تناسب جمال وجهها وزينتها الخفيفة عدا شفتيها..

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ارتفعت بيدها تعدل خصلات شعرها المجعدة الغجرية ذو اللون الأسود المائل إلى البني يتماشى مع لون حاجبيها ظهرت آية في الجمال وكأنها انخفضت إلى الأرض من الجنة لا تشبيه يناسب جمالها سوى أنها خلقت منها...
أخفضت يدها إلى خصرها تمرر أناملها عليه مرورا بجسدها إلى الأعلى ترى ذلك القميص يحتضن جسدها بطريقة مغرية بلونه الأسود الذي عكس جمال لون بشرتها بحمالات تكاد تكون أرفع من الخيط وفتحة صدر واسعة للغاية تظهر مقدمة صدرها يهبط إلى قبل ركبتيها يلتف على خصرها وكأنه قطعة من جسدها.. تتحرك بخفة أمام المرآة تقيم مظهرها وجسدها الممشوق الساحر برضاء تام..
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
ابتعدت للخلف تنظر إلى المرآة نظرة أخيرة بابتسامة عريضة أظهرت بياض أسنانها الشديد وخرج صوتها بنبرته الرقيقة المغرورة
ملكة جمال العالم يا بت يا مهرة
تحركت في الغرفة بخفة كانت تحتوي على فراش كبير يتوسطها على الطراز الحديث الراقي تماثله المرآة وخزانة الملابس التي كان بجوارها شرفة تنسدل عليها الستائر الراقية كانت غرفة متكاملة بها اثنين من مقاعد الانتريه يتوسطهما طاولة صغيرة..
أقتربت من الطاولة ترفع بيدها طبق كبير كان به ورود مجففة حمراء أخذتها واتجهت إلى الفراش بخفة تنثرها عليه بكل حب وغرام تسرح بزوجها وحبيب عمرها وهي في انتظاره تتزين لأجله ولأجل إسعاده..
أخذت الطبق بعد أن أفرغت كل ما به وخرجت إلى صالة الشقة متوجهة إلى المطبخ لتضعه به تأخذ بيدها قداحة ثم عادت إلى الغرفة مرة أخرى تضعها على الطاولة جوار شموع كبيرة بأشكال مختلفة رائعة منها واحدة تمثلت في شكل قلب..
نظرت إلى كل شيء بعيناها الساحرة لتشهق پعنف متذكرة أهم شيء لتتقدم من المرآة بخطوات واسعة تلتقط بيدها زجاجة عطر رفعتها إلى وجهها تنظر إليها بكل حب ثم بدأت تعطر نفسها بها على الرغم من أنها لا تحتاج إلى ذلك ولكن هذه الزجاجة خصيصا تسكره وتسلب عقله منه يعشق رائحتها التي تمتزج برائحة جسدها فتكن تركيبة فريدة من نوعها توقعه في شباك غرامها..
مرة أخيرة تتأمل كل شيء بابتسامة عذبة راضية عن كل ما فعلته متذكرة الطعام الذي طلبته من الخارج تأففت خوفا من أن يأتي هو قبل الطعام إنها تريد كل شيء يكون في انتظاره ولكن امتعاضها لم يدم طويلا عندما استمعت إلى جرس الباب التقطت روب لونه أسود يماثل القميص ارتدته سريعا واحكمت إغلاقه عليها ليخفي كل شيء ظهر منها فلم يظهر إلا وجهها وخصلات شعرها الغجرية..
وقفت جوار باب الشقة وفتحت أحد الأدراج الموجودة في كومود جواره تخرج منه الأموال ثم تقدمت إلى خلف الباب تنظر إلى الخارج من تلك العين التي تتوسطه.. وجدته عامل الدليفري ففتحت الباب بخفة وطلت من تلك الفتحة الصغيرة تبسمت إليه بود وهي تقدم له النقود ليأخذها منها ويبادلها بأكياس الطعام..
عادت تدلف إلى

انت في الصفحة 1 من 10 صفحات